رئيس مياه القناة يتابع أعمال الملس والتطهير
رئيس مياه القناة يتابع أعمال الملس والتطهير


رئيس «مياه القناة» يتابع أعمال الملس والتطهير بالإسماعيلية

محمد عبادي

الخميس، 11 فبراير 2021 - 12:39 ص

تفقد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، يرافقه عدد من القيادات الفنية والتنفيذية بالشركة أعمال الملس والتطهير الكامل لشبكات الصرف الصحي بحي العبور بمنطقة البلابسة بالاسماعيلية.


وأكد رئيس الشركة على استمرار تنفيذ الخطة الموضوعة لأعمال الملس والتطهير فى جميع قطاعات ومناطق الشركة لمنع حدوث تجمعات للرواسب بالشبكة وحدوث طفوحات بالشوارع نتيجة حدوث انسدادات بخطوط وشبكات الصرف الصحى.

 

اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد يفتتح أعمال تطوير محطة صرف صحي الياقوت والمرجان ببورفؤاد 

 

وقال إنه تم الانتهاء من أعمال الملس والتطهير بالعديد من المناطق على مستوى محافظات القناة منها منطقة حى ثان بشوارع البحري والدقهلية والعلاقمة والغابة، ومنطقة حى ثالث، ومنطقة أرض المزادات.. وكذا أعمال الملس والتطهير بكل من القنطرة غرب والتل الكبير وفايد، وتم الانتهاء من أعمال الملس والتطهير بأحياء الضواحى والمناخ والزهور بقطاع بورسعيد ، والانتهاء من اعمال الملس التطهير بقطاع السويس فى عدد من المناطق بأحياء عتاقة وفيصل.

 

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، أن أعمال الملس والتطهير للشبكات تتم طبقا لخطة التطهير الدورية التي تقوم الشركة بتنفيذها بنطاق محافظات القناة مناشدا المواطنين بحسن التعامل مع منظومة الصرف الصحي تجنبا لحدوث انسدادات الشبكات نتيجة السلوكيات الخاطئة لبعض المواطنين حفاظا على المرافق العامة للدولة والصحة العامة للمواطنين.

 

وأكد على الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء عن طريق الخط الساخن ١٢٥ أو الاتصال على الرقم ٠١٢٠٦٦٦٦٢٤٠.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة