بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


موسيماني: قادرون على حصد الميدالية البرونزية.. وخطأ الشحات وكهربا عفوي

محمد السيد

الخميس، 11 فبراير 2021 - 02:50 ص

محمد السيد
أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، أن فريقه قادر على تخطي بالميراس، وحصد الميدالية البرونزية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية اليوم الخميس. وقال المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي أقيم أمس الأربعاء، إن الفريق يحتاج إلى جميع لاعبيه في مواجهة بالميراس، وسيدخل المباراة وهو في قمة التركيز، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية.

 

وأضاف: «نثق بشدة في جميع اللاعبين، وغياب حسين الشحات ومحمود كهربا بات أمراً واقعاً ونتعامل معه بتجهيز البدائل، مشيرا إلى أن ما حدث من قبل كهربا والشحات لم يكن مخططا له ولكنه حدث بشكل عفوي».

 

وقال موسيماني إن مباراة اليوم ستكون بين بطل إفريقيا وبطل أمريكا الجنوبية والجميع هنا في المحفل العالمي أبطال، ومن ثم سيكون  أمام كل فريق هدف واحد وهو الفوز. وأوضح أنه من الطبيعي أن نحزن للخسارة أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكن  الثقة كبيرة في لاعبي الأهلي للتتويج بالميدالية البرونزية.


وتابع أنه من الجيد أننا لعبنا في قبل النهائي، واجهنا بطل أوروبا والآن سنواجه بطل أمريكا الجنوبية وهو تحد جديد، لقد حققنا فوزًا في المونديال ولا أظن أن تمثيلنا لأفريقيا كان سيئًا».

 

وأضاف: «لا ينبغي أن نقسو على أنفسنا، لقد لعبنا جيدًا في المباراتين السابقتين، وسنعود في النسخة المقبلة للمونديال بعد أن نفوز بدوري أبطال أفريقيا».


وأوضح: «لا يمكن أن أختار تشكيل الفريق من مواقع التواصل الاجتماعي، هناك 100 مليون مشجع للأهلي وإذا طلبنا التشكيل منهم فعلى الأقل سأجد عشرات الملايين من التشكيلات، ولن يرض الجميع عن التشكيل والتغييرات».

 

واختتم: «اقتراحات المشجعين لا تهم، بالتأكيد نستمع إليها ونقبلها والجميع يعبر عن رأيه ولهم الحق في ذلك، ولا يمكن أن يلعب النادي بدون دعم جماهيره، ولكننا راضون عن تشكيلنا وتغييراتنا».
 

اقرأ أيضا : حلول موسيماني لتعويض غياب كهربا والشحات أمام بالميراس
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة