بيج رامي
بيج رامي


وزير الرياضة يشهد تحدي بيج رامى وكرم جابر بالإسكندرية.. السبت

شادي محمد

الخميس، 11 فبراير 2021 - 09:12 ص

 

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور أبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو، والبطل بيج رامى بطل مستر أولمبيا والبطل الأوليمبي كرم جابر، الفعاليات التى ينظمها الاتحاد المصرى لـ«رياضات الشارع واللياقة البدنية» برئاسة إسلام قرطام، وبالتعاون مع جامعة الإسكندرية.

 ومن المقرر أن تتضمن الفعاليات، مؤتمر صحفي خاص بإطلاق النسخة الأولى من أولمبياد الشارع واللياقة البدنية والتى تستضيف فعاليتها مدينة الغردقة بمشاركة 2000 شاب وفتاة، وافتتاح بطولة الإسكندرية لـ«اللياقة البدنية وستريت وورك أوت» التي ينظمها الاتحاد المصري لرياضات الشارع بالتعاون مع كلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية كأول بطولات المحافظات المؤهلة لأولمبياد الشارع واللياقة البدنية.

كما يشهد وزير الرياضة إطلاق مبادرة «فرحونا يا أبطال» بحضور المتأهلين لأولمبياد طوكيو لدعم الأبطال المصريين فى رحلة البحث عن إنجاز رياضي جديد في الأولمبياد، وذلك بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الأولمبيين والبارلمبيين.

وفي إطار الفعاليات يظهر «بيج رامى»، والبطل كرم جابر في تحدي خاص لنشر ثقافة ممارسة رياضة والتوعية بأخطار فيروس كورونا.

يذكر أن الفعاليات سوف تقام بالمدينة الشبابية بالإسكندرية، في الحادية عشر صباحًا وبحضور عدد من القيادات التنفيذية بوزارة الرياضة، ومحافظة الاسكندرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة