صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انخفاض درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس خلال 72 ساعة  

إنجي خليفة

الخميس، 11 فبراير 2021 - 03:05 م

كشف خبراء الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من، غدا الجمعة 12 فبراير، تنتهي موجه ارتفاع درجات الحرارة التي تأثرت بها مصر نتيجة تعرضها لكتلة جنوبية شرقية ناتجة عن زيادة الضغط الجوي على شبه الجزيرة العربية عملت على ارتفاع درجات الحرارة على جميع الأنحاء.


وكشف خبراء هيئة الأرصاد، حالة الطقس خلال الـ72 ساعة القادمة، حيث اعتبارا من الجمعة من المتوقع انخفاض في درجات الحرارة بحوالي 2-3 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارا بارد لشديد البرودة ليلا.


وتتكون شبورة مائية كثيفة صباحا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


وتوقع الخبراء، وجود شبورة مائية صباحا السبت 13 فبراير، تكون كثيفة أحيانا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

كما توقع خبراء الأرصاد، استمرار الشبورة، يوم الأحد 14 فبرير، تكون كثيفة أحيانا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


بارد ليلًا.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل طقس غدًا الجمعة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة