صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإجراءات القانونية المتوقعة تجاه موظفة أطلقت اسم أسرتها على شوارع بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 11 فبراير 2021 - 04:45 م

قال اللواء هشام رفعت، رئيس مدينة كفر شكر، إن هناك إجراءات قانونية متبعة في حالة ثبوت ارتكب موظفة القليوبية لواقعة إطلاق اسم أقاربها على الشوارع، وذلك بعد ظهور نتائج التحقيق معها في المحافظة.

اقرأ أيضا|محافظ القليوبية يوجه بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بكفر شكر

وتابع في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه في حالة ثبوت ذلك يحق للشئون القانونية أن تقوم بتوقيع جزاء عليها حسب القانون وما انتهي إليه التحقيق، وتتراوح العقوبة بين تطبيق جزاءات بالخصم أو نقل لمكان آخر، وفي بعض الأحيان إحالة لنيابة الإدارية.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قد تداولوا منشورات بقيام مسؤل بمجلس المدينة بكفر شكر بالقليوبية، بتسمية شوارع باسم زوجها وأقاربها، بعد أن تم تكاليفها من المحافظة بتسمية الشوارع بالمدينة.

وفي هذا السياق، قال اللواء هشام رفعت، رئيس مدينة كفر شكر، ردا على الواقعة، بأنه تم إحالة واقعة تسمية شوارع بأسماء أقارب مسئولة بمجلس مدينة كفر شكر للتحقيق، مشيرا إلى أنه أحالها للمحافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان والذي بدوره أحالها للشؤن القانونية بالمحافظة للفصل بها.

وأوضح رئيس المدينة، أنه فور علمه بتسمية بعض شوارع المدينة بأسماء زوج وأقارب مسئولة بالمجلس منذ شهر تقريبا فأحال الواقعة للتحقيق، لافتا إلى أنه فوجئ بعدها بانتشار معلومات عنها في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موضحا أن الإدارة الهندسية أوصت بتسمية الشوارع باسم أقدم شخص موجود بالشارع منعا للواسطة والمحسوبية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة