الفنان علي حميدة
الفنان علي حميدة


سر بكاء علي حميدة على الهواء ولماذا لم يستطع دفع العلاج| فيديو

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 11 فبراير 2021 - 05:31 م

 

توفي، قبل قليل، الفنان على حميدة، صاحب أغنية «لولاكي»، بعد صراع مع المرض، بعدما تدهورت حالته الصحية إثر إصابته بورم فى الرئتين، وتم نقله فى ساعة مبكرة من اليوم الخميس إلى مستشفى مطروح العام.

كان علي حميدة صاحب أغنية «لولاكي» الشهيرة، قد أكد في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامجه الحكاية على «إم بي سي مصر» قبل وفاته، أنه يعاني من بعض الأزمات الصحية، مضيفًا: «عندي حصوة في المرارة عملت إنسداد، وكمان مشاكل في القولون، وإمكانياتي لا تسمح، لأني دفعت 13 مليون جنيه للضرائب وهي الممتلكات التي حصلوا عليها».

وذكر حميدة آنذاك: «أنا بتابع مع بعض الدكاترة في الإسكندرية، لأني اضطريت اروح بلدي مطروح عشان أبقى جنب أهلي، والمفروض التقرير النهائي للحالة بتاعتي يطلع بكره، ومحتاج اتعالج لكن إمكانياتي لا تسمح».

وكان عمرو أديب، قد أكد خلال الحلقة أنه قد تلقى اتصالًا من أشرف زكي نقيب الممثلين، وأكد له أن النقابة واتحاد النقابات سيتكفل بعلاجه وسيتم التواصل معه لنقله لأحد المستشفيات، وهذا ما جعل على حميدة يبكي على الهواء بسبب هذا الخبر، وأكد له عمرو أديب أنه سيتواصل معه أيضا للتأكد من نقله للمستشفى وبدء علاجه.

جدير بالذكر أنه بعد انتهاء المكالمة مع الفنان على حميدة، اتصل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بالبرنامج، وأكد أن نقابة الموسيقيين تواصلت مع المطرب، وسيتم نقله للمستشفى وستتكفل بعلاجه.

يذكر أن الفنان على حميدة كشف عن تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة، مما جعله يتردد على العديد من الأطباء.


اقرأ أيضًا..  وفاة علي حميدة صاحب أغنية «لولاكي»

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة