وزيرة التضامن الإجتماعي
وزيرة التضامن الإجتماعي


لمستفيدي «تكافل وكرامة».. كيف تحصل على خط محمول من «التضامن»

أمنية فرحات

الخميس، 11 فبراير 2021 - 05:46 م

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم ميكنة خدمات الحماية الاجتماعية لمستفيديها من الأسر والأفراد الأولى بالرعاية بكافة محافظات الجمهورية، وذلك منذ بدء تنفيذ برنامج الدعم النقدي "تكافل وكرامة"، واتساقاً مع متطلبات تلك البرامج من التنسيق والتواصل مع المواطنين.

 

وأضافت من خلال موقعها الإلكتروني، أنه تم إتاحة التقدم للحصول على الخدمات من خلال التسجيل الإلكتروني، ومن الحاجة الشديدة لسرعة وصول البيانات ومن التحقق منها من كافة الجهات، قد ارتأت ضرورة وجود آلية تواصل سريعة وكفء مع المستفيدين من برامج الحماية الاجتماعية.

 

وأشارت إلى أنه تم توفير 3.5 مليون شريحة محمول لمستحقي تكافل وكرامة، بالإضافة إلى تقديم خدماتها للمكالمات الصوتية ونقل البيانات بتكلفة رمزية مما يسهل على المواطن التواصل مع الوزارة بكافة مكاتبها، كما سيكون متاحاً للوزارة تتبع حالة المستفيدين من برامجها حال تغير بيانات الأسرة أو استطلاع رأيهم عن الخدمات المقدمة بالإضافة إلى طرح خدمات أخرى تتكامل مع الخدمات المقدمة إليهم.

 

وأكدت أنه يجوز لمستفيدي تكافل وكرامة التسجيل والحصول على خط محمول من خلال الرابط http://"https:tk.te.eg، ويتم تقديم خدمات الاتصالات مجانا على هذه الخطوط وبشكل متجدد شهرياً ومنها 25 دقيقة إلى شبكات المصرية للاتصالات، 15 رسالة نصية قصيرة إلى شبكة الشركة المصرية للاتصالات، 100 ميجا بايت.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة