مياه المنوفية
 مياه المنوفية


«مياه المنوفية» تختتم فاعليات تقييم 39 متقدما لوظائف قيادية

سهام فودة

الخميس، 11 فبراير 2021 - 06:48 م

اختنمت شركة مياه الشرب بالمنوفية، فاعليات تقييم 39 متقدم لشغل وظائف قيادية (رؤساء القطاعات– ومديري الإدارات العامة) من بين العاملين بالشركة في إطار الشروط المعلنة لشغل تلك الوظائف والحاجة إلى تطوير كفاءة الكوادر البشرية واختيار قيادات وظيفية مؤهلة لتطوير العمل والمساهمة في تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

اقرأ أيضا

رئيس شركة مياه المنوفية يتفقد الأعمال الجاري تنفيذها بأشمون

وأعلن المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن بدء فاعليات تقييم المتقدمين لشغل وظائف قيادية (رؤساء القطاعات– ومديري الإدارات العامة) من بين العاملين بالشركة طبقا للشروط العامة لشغل تلك الوظائف.

وذكر أن، الشركة قد أعلنت عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية من بين العاملين بها بوظائف (رؤساء القطاعات– ومديري الإدارات العامة)، كما تم الإعلان عن الشروط العامة لشغل تلك الوظائف حتى يتثنى لمن تنطبق عليه شروط شغل الوظيفة المشار إليها استيفاء طلب شغل الوظيفة وتسليمه إلى الأمانة الفنية للجنة القيادية بقطاع الموارد البشرية بالشركة.

وأكد أن جميع أعمال التقييم والتي ستستمر على مدار يومي الأربعاء والخميس 10، 11فبراير 2021، تتم بالتنسيق بين أعضاء اللجنة فيما بينهم في إطار الشروط المعلنة والحاجة إلى تطوير كفاءة الكوادر البشرية واختيار قيادات وظيفية مؤهلة لتطوير العمل والمساهمة فى تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

تشكلت لجنة التقييم من كلا من: المهندس عادل عطية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، ومحمد النجار مدير شئون العاملين بالشركة القابضة وانضم للجنة عبر تقنية الفيديو كونفرانس المهندس محمد بدوي عسل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط وعمرو الماحي مدير عام الشئون الإدارية بالشركة القابضة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة