باتشيكو
باتشيكو


باتشيكو: هدفنا لقب دوري الأبطال .. وأتمنى مواجهة الأهلي في النهائي 

الخطيب جمال

الخميس، 11 فبراير 2021 - 08:41 م

أكد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، غدًا، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولي.
وشدد المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي، على أن فريقه يتطلع للفوز بالبطولة في نسختها الحالية، مشددًا على أن مجموعة الزمالك صعبة وهي «مجموعة الموت».
وأضاف المدرب قائلا :" نسعى للفوز في لقاء المولودية لأنها أول مباراة للفريق في دور المجموعات، والمنافس لديه طريقة لعب والزمالك لديه طريقة أيضا".
وشدد باتشيكو على أنه قام بدراسة الفريق المنافس، وستكون أول 15 دقيقة في المباراة بمثابة اختبار لطريقة لعب المنافس وسيحدد بعدها سيناريو اللقاء.
وأعرب المدير الفني عن سعادته بمستوى مصطفى محمد مع جالطة سراي، وأضاف أن نجاح اللاعب مع فريقه الجديد، يؤكد أن مستوى لاعبي الزمالك متميز، وأوضح أنه لا يعاني من أزمة في الهجوم، ويمتلك كل من مروان حمدي، أسامة فيصل، أشرف بن شرقي، حميد أحداد وأوباما وهم قادون على تعويض غياب مصطفى محمد.
وأشار باتشيكو لإمكانية يمكن خوض المباراة بمهاجم وهمي أو مهاجم صريح ولكنه سيجعلها مفاجأة في لقاء الغد للفريق الجزائري.
وأوضح أن الأهلي قدم أداءً جيدًا في مونديال الأندية وهو أهم منافس للزمالك في الدوري، ويتمنى أن يواجهه في نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة