الفريق الطبي
الفريق الطبي


نجاح ولادة قيصرية لسيدة مصابة بكورونا في مستشفى الوقف بقنا | صور

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 11 فبراير 2021 - 08:58 م

 

 أعلن الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة في قنا، عن نجاح الفريق الطبي بمستشفي الوقف المركزي للعزل والفرز الصحي،  في ولادة سيدة عشرينية مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وأضاف وكيل الوزارة ، أن السيدة تبلغ من العمر 28 عامًا أصيبت بفيروس كورونا وهي تعانى من تسمم ما قبل الحمل مع ارتفاع الضغط، فتم عزلها بمستشفى حميات نجع حمادي، وعند شعورها بآلام الولادة تقرر نقلها لمستسفى الوقف المركز وأجري لها عملية ولادة قيصرية.


 
وأوضح تاوضروس أن الفريق الطبي مكون من الدكتور محمد عبدالقوي، مدير المستشفى وأخصائي النساء والتوليد بمساعدة كلًا من " الدكتور راوى الراوى، ونائب مدير المستشفى، والدكتور مصطفى حسن، أخصائي النساء والتوليد، والدكتور حسن عيد الديب،  نائب النساء والتوليد، والدكتور أيمن جمال نائب النساء والتوليد،  والدكتوى أمير مجدى أخصائى التخدير، والدكتو، أحمد طه عبدالله استشارى قسم الأطفال والحضانات، والدكتور ابراهيم السنبسي مدير قسم الجودة، وبعض من فريق التمريض داخل المستشفى.

 

من جانبه ذكر الدكتور محمد عبدالقوي، مدير المستشفى أن الأم ورضيعها بحالة صحية جيدة مؤكدًا أن السيدة تحظي برعاية طبية جيدة هيا والمولودة والعملية تمت بعد إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة من فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً| حكايات| خبايا «حمرة الدوم».. قصة قرية تاريخية لا تُعرف إلا بالدم والنار

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة