صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


باتشيكو يفاضل بين نجومه فى الهجوم.. والضيوف يشيدون بحسن الاستقبال

غدًا.. الزمالك يدخل اختبارًا صعبًا أمام مولودية الجزائر

الأخبار

الخميس، 11 فبراير 2021 - 09:55 م

كتب: حازم البنا

 

يلتقى فى التاسعة مساء غد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع مولودية الجزائرى فى إطار مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية بدورى أبطال أفريقيا.

 

وتعتبر المباراة هى الأولى للزمالك فى النسخة الجديدة لدورى الأبطال بعد انسحاب فريق الغزالة التشادى من منافسات دور الـ 32 ليتأهل الزمالك مباشرة إلى دورى المجموعات.

 

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حالة الاستقرار الفنى التى يعيشها فريق الكرة بعد العودة من جديد للانتصارات فى البطولة المحلية "الدورى".

 

واستقر باتشيكو على القوام الأساسى للتشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم، حيث استقر على الدفع بكل من محمد أبو جبل فى حراسة المرمى وأمامه محمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود الونش وطارق حامد وفرجانى ساسى واشرف بن شرقى واحمد سيد زيزو، بينما يظل مركزى الظهير الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح هم الشغل الشاغل لباتشيكو.

 

ومن المتوقع أن يشارك عبد الله جمعة فى مركز الظهير الأيسر، وحازم إمام فى مركز الظهير الأيمن، بينما يفاضل باتشيكو بين مروان حمدى ويوسف أوباما فى مركز المهاجم الصريح، وفى حالة الدفع بأوباما فإن شيكابالا سيكون فى التشكيل الأساسي.

أما الرأى الآخر داخل الجهاز الفنى فهو مشاركة مروان حمدى مهاجم صريح وخلفه الثلاثى أوباما وبن شرقى وزيزو، لاسيما وأن باتشيكو استعاد عددا من اللاعبين قبل المباراة.

وركز الجهاز الفنى على رفع معدلات اللياقة البدنية، وأدى حراس المرمى تدريبات قوية على هامش المران، وركز عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، خلال التدريب على سرعة رد فعل الحراس، وكيفية التعامل مع التسديدات القوية من داخل وخارج منطقة الجزاء، استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر.

مران المولودية

وخاض فريق مولودية الجزائر مرانه الرئيسي، أمس فى نفس موعد المباراة وفقا للوائح الاتحاد الافريقى التى تمنح الفريق الضيف التدرب مرة واحدة على ملعب المباراة فى نفس موعدها.. وكشف عبد الناصر ألماس، رئيس نادى مولودية الجزائر، أن الزمالك يبقى فريقا قويا رغم خسارته فى نهائى أفريقيا النسخة الماضية، موضحا أن الحصول على نقطة من القاهرة قد تكون نتيجة جيدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة