مروان محسن
مروان محسن


بعد ضياعه لضربة جزاء.. جماهير الكرة يدعمون مروان محسن

محمد حسنين

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 02:31 ص

دعمت جماهير الأهلى على مواقع التواصل الإجتماعي مهاجم الفريق مروان محسن بعدما أضاع ضربة جزاء أمام فريق بالميراس البرازيلي في بطولة كاس العالم للاندية 2020.

 

فيما علقت مورو حسن: ادعم_مروان_محسن مهاجم النادي الأهلي بطل مصر وأفريقيا، مهاجم النادي الأهلي الحاصل علي برونزيه كأس العالم للأنديه، مهاجم النادي الأهلي الذي حصل على الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا، أنت اللى هتحسم الـ ٢ سوبر يا مروان ، كلنا في ضهرك.

 

اقرا ايضا|خاص| شايفر: مبروك للأهلي.. وكان يمكنه الوصول للنهائي


علقت مني مرشد عبر حسابها على الفيس بوك قائله: «مش منزله الكلام ده علشان ادعم مروان محسن بس انا حقيقي صعب عليا انهارده جدا لانه هو حتى مش قادر يفرح زي باقي الفريق وزي أي لاعب طبيعي علشان عارف كل التريقه اللي هتحصله بسبب ضياع ركلة الجزاء.

 

وقالت ماليكا :#ادعم #مروان # فعل الهاشتاج «هو إنسان الحظ مش محالفه بس»

بينما قالت ايمان السيد: بعيدآ عن الانتماء  ايه كمية الانتقادات دي مروان محسن لاعب كويس جدا حقيقي كل الدعم لمروان محسن.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد اكتفى بنتيجة التعادل السلبي أمام بالميراس في الوقت الأصلي من زمن المباراة، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، التي كانت الكلمة العليا فيها للاعبي الأهلي بقيادة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي تصدى لركلتين ترجيحيتين لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3-2.


وحقق الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية والبالغة 6 مشاركات.


وتعود الميدالية الأولى التي حققها الأهلي إلى مشاركته الثانية في المونديال نسخة 2006 عندما حصد الأهلي الميدالية البرونزية.


وبذلك يصبح الأهلي أول نادٍ عربي وإفريقي ينجح في بلوغ منصات التتويج العالمية في مناسبتين، ولم يسبق الأهلي في بلوغ هذا المجد العالمي أي من الفرق على صعيد الأندية والمنتخبات على مستوى الكبار في إفريقيا والدول العربية في الوصول إلى منصات التتويج.


يذكر أن فريق بايرن ميونخ قد حقق الفوز على تيجريس المكسيكى بهدف نظيف في نهائي المونيدال ليتوج بلقب البطولة والمركز الأول بينما حقق تيجريس المركز الثاني.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة