نيللي كريم
نيللي كريم


اعتذارات النجوم تصدر الأزمات لدراما رمضان

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 03:00 ص

 

فهمى يضع نيللى كريم فى ورطة.. وهيفاء ترفض الحرب الأهلية مع يسرا
درة تختار «الكاهن».. وأبوالحسن يرفض دخول «عش دبابير» مصطفى شعبان وعمرو سعد
«الطاووس» يمنع «جمال سليمان» من ارتداء عباءة «الحرير المخملى» 

محمد إسماعيل


لم يتبق على انطلاق الموسم الدرامى الأكبر والأشهر على مستوى الوطن العربى  شهر رمضان  سوى أقل من 60 يوما، وتستعد أغلب شركات الإنتاج للدفع بأفضل ما لديها من أعمال درامية والحال نفسه في القنوات الفضائية التي تجهز ميزانياتها للحصول على العروض الحصرية  والفوز بأكبر نسب مشاهدة  خلال شهر رمضان وبالتالى أكبر حصة إعلانية  لتعويض بعض الخسائر المالية  التى تصيب أغلب القنوات طوال العام .. ولكن دراما 2021  تأتي لا تشتهى القنوات العارضة. 

اعتذرات بالجملة

جملة من الاعتذارات عن المشاركة فى بطولة بعض المسلسلات  أصابت  بعض الشركات  بصدمة إنتاجية وأحدثت حالة من التوتر الإعلانى  لدى بعض القنوات الفضائية التى تضع آمال  كبيرة على الموسم الإعلانى لشهر رمضان القادم، والتي يعود بعضها للخلاف المادي وهو ما حدث مع  الفنان كريم فهمي الذي  اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل «ضد الكسر» الذي تقوم ببطولته نيللي كريم، وهو من إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الدالي.


ويبدو أن أجر كريم تضاعف خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو ما حال دون تنفيذ طلباته وحل بديلاً عنه الفنان محمد فراج، الذي سبق وشارك نيللي من قبل في مسلسل «تحت السيطرة».

واعتذرت الفنانة عارفة عبدالرسول عن عدم المشاركة في المسلسل لانشغالها بتصوير أكثر من تجربة درامية حالياً.

الثلاثية 
وبسبب انشغاله في تصوير الأجزاء الثلاثة من مسلسل «عمر الناجي» المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، اعتذر الفنان عباس أبو الحسن عن عدم المشاركة في مسلسل «عش الدبابير»، مع الفنان عمرو سعد ومصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد موسى.


واعتذر من قبل الفنان السوري جمال سليمان عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل «الحرير المخملي»، وذلك بسبب عدم توافق مواعيد التصوير مع مسلسله «الطاووس» الجاري تصويره حاليا، والذي يجسد فيه  سليمان شخصية محام يحقق في قضية ثأر بصعيد مصر، من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف محمد ناير، وتشارك في البطولة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ومها نصار، وأشرف مصيلحي، وفرح الزاهد.

وقبل انطلاق تصوير مسلسل «حرب أهلية»، تسببت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في ورطة للعمل بسبب اعتذارها عن عدم المشاركة بعد أن كانت قد اتفقت بشكل نهائي على المشاركة، وتجسيد شخصية «ضرة» بطلة العمل الفنانة يسرا، ولكن قبل أيام من التصوير قدمت هيفاء اعتذارها.

يعود السبب إلى انشغالها بحفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن تخوفها من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان بسبب كورونا، وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر، وبعد اعتذارها، تردد أن الفنانة السورية جومانا مراد ستكون البديلة، إلا أن الاتفاق يبدو أنه لم يتم، وبالتالي لم تحل الأزمة حتى الآن، رغم بدء تصوير المسلسل.


ولأنها انشغلت بتصوير مشاهدها في فيلم «الكاهن»، اعتذرت الفنانة التونسية درة عن عدم المشاركة بمسلسل «انتقام سري»، الذي كتبه أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وكان من المقرر عرضه في شهر رمضان وكان آخر ظهور تليفزيوني للفنانة درة من خلال مسلسل «إلا أنا»، الذي قامت ببطولته وتم عرضه في موسم درامي ثان.

وبسبب الخلل الذى أصاب الخريطة الإنتاجية قررت بعض الوكالات  الإعلانية عقد اجتماع طارئ الأسبوع القادم مع بعض أهم القنوات الفضائية وشركات الإنتاج لحسم الخريطة الإعلانية لشهر رمضان القادم  وعمل خطه بديلة فى حالة استمرار الاعتذارات من النجوم وعلمت» الأخبار المسائى « من مصادرها أن هناك بعض الوكالات الإعلانية قامت بتغير أسعار الدقيقة الإعلانية وربطها بأسماء النجوم الذين يقومون ببطولة المسلسلات. 
تهديد
وألمحت إحدى أهم وأكبر الوكالات الإعلانية أنها ستقوم بسحب إعلاناتها من على القنوات الفضائية المصرية  فى حالة استمرار حالة الاعتذرات وتوجيه الميزانية المخصصة لموسم رمضان لبعض القنوات العربية، الجدير بالذكر أن  الميزانية المقترحة لإعلانات الموسم الدرامى لرمضان القادم 2 مليار جنيه تقريبا. 

 

اقرأ أيضا

الهروب من نيللى كريم
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة