جولة رئيس مدينة المنيا
جولة رئيس مدينة المنيا


رئيس مدينة المنيا يتفقد موقع إحلال وتجديد كوبري نزلة عبيد 

وفاء صلاح

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 10:27 ص

تفقد العميد محمدصلاح ابوكريشة رئيس مركز و مدينة المنيا، موقع أعمال الإحلال والتجديد التي سيتم  تنفيذها بكوبري نزلة عبيد .

 ووجه كريشه رئيس قرية نزلة حسين بتجهيز الطرق البديلة والتأكد من كفاءتها وضرورة الاخذ في الاعتبار عند البدء في أعمال احلال وتجديد الكوبري يتم توفير الطرق البديلة خلال 48 ساعة قبل التنفيذ   والتنسيق مع مديرية الموارد المائية والرى على أن يتم البدء فى أعمال الاحلال والتجديد للكوبرى خلال الأسبوع القادم ويتم إنهاء الأعمال خلال شهر خلال الخطة الحالية.

اقرأ أيضا| حملات نظافة وتجميل بقرى مغاغة بالمنيا 

وأكد كريشة ان الوحدة المحلية انتهت من اجراءات  تسليم موقع الكوبري موجها بسرعة التنسيق  مع الجهات المعنية من مرور وطرق  وري لاتخاذ اللازم مع تجهيز الطرق البديلة   كطريق طراد النيل وطريق العزبة اسفل الجبل .

هذا وقد وجه العميد محمد صلاح ابو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا بسرعة الانتهاء طبقا للجدول الزمني المحدد، تيسيرا على المواطنين، ومشددًا على ضرورة الالتزام بالمعايير الهندسية المطلوبة في التنفيذ وبدقة عالية.

وكان وقد تم ادراج اعمال التطوير  ضمن الخطة الاستثمارية للوحدة المحلية للعام الحالي 2021/2020 باعتماد مبلغ 482000 الف جنيه لإحلال وتجديد كوبري نزلة عبيد.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة