إزالة تعديات على أملاك الدولة بأسوان
إزالة تعديات على أملاك الدولة بأسوان


إزالة تعديات على أملاك الدولة بأسوان

محمد علي

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 11:53 ص

قام العميد عادل شرشر رئيس مركز ومدينة أسوان، بجولة ميدانية ،لمتابعة أعمال النظافة والتجميل بنطاق مدينة اسوان، وكذلك إزالة فورية لحالة تعدي في المهد،التابع لحي جنوب المدينة بمساحة30 متراً بشارع الصالحين بالمنطقة الصناعية القديمة بمعاونة مهندس الحي والفنيين بحي جنوب.

وكان نجح رجال الضفادع البشرية، والغطاسين، وأطقم الصيانة، في ضخ مياه الري لأراضي الإستصلاح الزراعي، بقرية المستقبل لشباب الخريجين بمدينة أبوسمبل السياحية.

وذلك بعد تنفيذ أعمال اللحام، وإعادة توصيل خطوط ومواسير التغذية الواقعة أسفل مياه بحيرة ناصر و المربوطة بالمحطة العائمة، يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

اقرأ أيضا| نائب محافظ أسوان تستمع لمشكلات أهالي «كركر» 

وصرح أحمد رئيس مدينة أبوسمبل السياحية، والذي أكد على أن محافظ أسوان، قد وجه إلى بتوفير كافة الأمكانيات اللازمة لسرعة حل مشكلة توقف ضخ مياه الري لأراضي المزارعين من شباب الخريجين بقرية المستقبل والتى تضم زمام ٢٥٠٠ فدان من الأراضي المستصلحة.

وأوضح بأنه عقب تعرض محطة الري العائمة وخطوط الضخ لعاصفة شديدة بسبب الطقس غير المستقر منذ أيام أدت لأنفصالها عن المحطة، حيث قام فريق عمل مكون من الري والميكانيكا والطيران المدنى ، بالأضافة إلى الوحدة المحلية بأعادة تشغيل خطوط الري وسط تيارات مائية وطقس غاية في الصعوبة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة