هانسي فليك
هانسي فليك


فليك : هذا أفضل موسم للبايرن

أميرة أنور

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 12:36 م

هنأ هانسي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لاعبيه بالفوز بلقب كأس العالم للأندية وتحقيق السداسية التاريخية.

وقال فليك : «أُهنئ فريقي على هذا الإنجاز التاريخي أعتقد أن هذا أفضل موسم في تاريخ البايرن ولقد تحكمنا في مجريات اللعب واستحقينا الفوز في النهائي».

زاد فليك حديثه : «يا له من إنجاز رائع حققناه عقلية اللاعبين كانت مثالية اليوم بعض اللاعبين شعروا بالإرهاق، ولذلك قمنا بتغييرات مبكرة وقدمنا أداءً جيدًا للغاية وهذا نجاح هائل للفريق».

كان فريق بايرن ميونخ قد نجح في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد المدينة التعليمية بقطر في نهائى بطولة كأس العالم للأندية.

وأحرز بنيامين بافارد في الدقيقة 60، هدف البايرن الوحيد خلال اللقاء، حيث جأ حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو قبل احتساب الهدف.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، حيث ألغى حكم اللقاء هدفًا لكيميتش لاعب بايرن ميونخ بداع التسلل في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

واستهل بايرن مسيرته في النسخة الحالية من المونديال، بالفوز على الأهلي بثنائية مقابل لا شيء.

وعلى الجهة الأخرى، بلغ تيجريس أونال المباراة النهائية بالفوزعلى بالميراس البرازيلي بهدف نظيف، في المربع الذهبي الأحد الماضي، ليكتب الفريق المكسيكي التاريخ؛ حيث أصبح أول بطل لاتحاد كونكاكاف، يتأهل لنهائي مونديال الأندية.

إقرأ أيضًا: مونديال الأندية| اختيار ليفاندوفسكي «الأفضل» في البطولة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة