لاعبي بيراميدز
لاعبي بيراميدز


بيراميدز يوضح حقيقة خلافات «العفيجي» و«الجوكر»

إبراهيم مدكور

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 01:54 م

 

غادرت بعثة بيراميدز في الواحدة ظهرا إلى كوت ديفوار على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للبعثة لتوفير الوقت والجهد لجميع أفرادها.

ويلتقي بيراميدز مع راسينج كلوب أبيدجان في السادسة من مساء الأحد بالعاصمة الإيفوارية في ذهاب دور الـ ٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي يوم ٢١ من نفس الشهر.

ونفي مصدر مسئول بالنادي السماوي عن وجود خلافات لثنائي الفريق أحمد فتحي «الجوكر» ورمضان صبحي «العفيجي» مع أدارة بيراميدز وعدم وجود رغبة لرحيلهم نهاية الموسم الماضي.

وأضاف المصدر، أن الثنائي أضافة كبيرة للفريق السماوي ويمتلكون روح قوية وقيادية داخل المستطيل الأخضر ولا يمكن التعامل معاهم بشكل لا يليق بمكانتهم مثلا يتردد في الفترة الاخيرة.

وأشار المصدر، أن رمضان صبحي أحد اللاعبين الحاصلين على جائزة افضل لاعب في الشهر باحتفالية كبيرة حضرها المهندس ممدوح عيد وجميع اللاعبين والجهاز الفني.

وتابع المصدر، أن ما يتردد خلال الفترة الماضية عن وجود خلافات مع الثنائي ما هو الا اجتهاد شخصي يحاول من خلالة ذبذبة الفريق قبل المشاركه في بطولة الكونفدرالية والمقرر أن يخوضها الفريق يوم الأحد المقبل في كوت ديفوار .

بيراميدز‬⁩ يغادر مطار القاهرة لمواجهة بطل كوت ديفوار بالكونفيدرالية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة