ديانج
ديانج


ديانج يحتفل ببرونزية العالم

أميرة أنور

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 01:59 م

 

احتفل أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفوز فريقه بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة.

ونشر «ديانج» صور له مع الميدالية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها:

«إفريقيا هي التي تفوز.. شكرًا لجميع المعجبين على الدعم».

 

🥉🦅 C’est l’Afrique qui gagne Merci à tous les fans pour votre soutiens

تم النشر بواسطة ‏‎Aliou Dieng‎‏ في الخميس، ١١ فبراير ٢٠٢١  

وكان محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد أن الفريق استحق التتويج بالميدالية البرونزية، في كأس العالم للأندية، عن جدارة واستحقاق بعد الأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون، منذ انطلاق البطولة وحتى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

ووجه «الشناوي» الشكر لزملائه والجهاز الفني، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي كان لديهم إصرار كبير في الفوز على بالميراس؛ من أجل حصد الميدالية البرونزية، ولم نشك لحظة في قدرتنا في إنجاز هذا الأمر.

وقال : «كان لدينا هدف قبل السفر للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث أكدنا لجماهير الأهلي في أكثر من مناسبة أن التتويج بميدالية سيكون هدفنا؛ وهو ما التزمنا به».

وأضاف : «خلال طريقنا إلى ملعب المباراة تحدثت مع اللاعبين في حافلة الفريق عن أهمية المباراة وضرورة الفوز من أجل إسعاد الجماهير».

واختتم الشناوي تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق سيغلق صفحة مونديال الأندية، للتركيز فيما هو قادم، خاصة أنه يسعي للحفاظ علي لقب دوري أبطال إفريقيا والفوز بـ«العاشرة»؛ من أجل العودة من جديد للمشاركة في كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا: معلول: روح الأهلي سر «برونزية العالم»..  والإصابة حرمتني من لقاء بالميراس

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة