جنابري
جنابري


بايرن يعلن إصابة نجمه في نهائي المونديال

أميرة أنور

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 02:08 م

 

أعلن فريق بايرن ميونخ الألماني، عن إصابة الجناح الألماني سيرج جنابري حيث أثبتت الفحوصات التي أجراها تعرضه لإصابة في الفخذ الأيسر.

واستُبدل جنابري في الدقيقة 64 من المباراة النهائية لكأس العالم للأندية ضد تيجريس والتي انتهت بتتويج البافاري باللقب وتحقيق السداسية.

جدير بالذكر أن صاحب القميص رقم 7 شارك في 28 من أصل 32 مباراة خاضها البايرن حتى الآن في جميع المسابقات في الموسم الحالي وسجل ستة أهداف.

ونجح بايرن ميونخ في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد المدينة التعليمية بقطر في نهائى بطولة كأس العالم للأندية.

وأحرز بنيامين بافارد في الدقيقة 60، هدف البايرن الوحيد خلال اللقاء، حيث جأ حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو قبل احتساب الهدف.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، حيث ألغى حكم اللقاء هدفًا لكيميتش لاعب بايرن ميونخ بداع التسلل في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

واستهل بايرن مسيرته في النسخة الحالية من المونديال، بالفوز على الأهلي بثنائية مقابل لا شيء.

وعلى الجهة الأخرى، بلغ تيجريس أونال المباراة النهائية بالفوزعلى بالميراس البرازيلي بهدف نظيف، في المربع الذهبي الأحد الماضي، ليكتب الفريق المكسيكي التاريخ؛ حيث أصبح أول بطل لاتحاد كونكاكاف، يتأهل لنهائي مونديال الأندية.

إقرأ أيضًا: فليك : هذا أفضل موسم للبايرن

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة