تامر شلتوت
تامر شلتوت


تامر شلتوت يثير الرعب بهذا التصرف| فيديو 

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 03:02 م

 

نشر النجم تامر شلتوت، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» مقطع فيديو وهو في جولة في أحدي الأماكن الأثرية بمرسي مطروح، ويظهر في إحدى الآبار القديمة التي يبلغ عمرها أكثر من 2000 سنة وينزل ليكتشف ما بداخلة مع الفريق السياحي ويضيف للفيديو مقطع موسيقي رعب ليصبح المقطع أكثر إثارة بين محبية. 

وعلق تامر شلتوت قائلًا : «بئر من آبار الرومان عمره 2000 سنة».

من جانب آخر، صرح الفنان تامر شلتوت، عن التحاقه بكلية الطب لمدة 6 شهور عقب انتهاءه من مرحلة تعليم الثانوية العامة بعد حصوله على مجموع 92.7%، وتمنى أن يكون طبيب أوعية دموية لأن هذا التخصص متشعب في مجالات طبية كثيرة، خاصة وأن والده طبيب وجميع أسرته أطباء، ولكنه لم يكمل دراسة في كلية الطب واختارت له والدته مجال آخر.

وأضاف الفنان شلتوت، في لقاء ببرنامج «نفسنه» مع الفنانات أيمي سالم وداليا مصطفى، على قناة القاهرة والناس، مساء الثلاثاء، أن والدته كانت تريده أن يعمل في مهنة الإعلام ويصبح مذيعا ولكنه كان يرغب في امتهان الطب لتفوقه في دراسته ولكنه بعد توجهه للإعلام أحب المهنة وأيقن أنه لن ينجح في الطب لأن الطبيب لا يوجد لديهم حياة طبيعية وهو ما عاصره مع أسرته.

وتابع: «أمي كانت مقررة وظائف ولادها لما يكبروا الكبير يطلع دكتور، والصغير يطلع HR، وأنا إعلامي وده كان قراراها، وأنا صغير قالت لي أنت هتشتغل مذيع وبعد ما اشتغلت في مهنة الإعلام حبتها».
اقرا ايضا 

تامر شلتوت يمزح مع أصحابه والجمهور يدخل اللعبة | فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة