رضا حجازي  - نائب وزيرالتربية والتعليم لشؤون المعلمين
رضا حجازي - نائب وزيرالتربية والتعليم لشؤون المعلمين


مسئول «زملكاوي» بوزارة التعليم يهنئ الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية

فاتن زكريا

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 03:29 م

هنأ الدكتور رضا حجازي نائب وزيرالتربية والتعليم لشؤون المعلمين، النادي الأهلي لفوزه أمس ببرونزية كأس العالم للأندية، وذلك رغم انتماءه لنادي الزمالك.


ودعا نائب وزيرالتعليم لشؤون المعلمين، مسئولي الأنشطة الطلابية بالمدارس على مستوي الجمهورية ، بالارتقاء بجميع الأنشطة الرياضية.

وقال نائب وزيرالتعليم لشؤون المعلمين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتناعي فيس بوك: " من كل قلبي ألف ألف مبروك للنادي الأهلي العظيم.. رفعت رأس جمهورك و جمهور الكرة المصرية و مصر كلها و فخور بأنني مصري ومبروك لأبنائي وزوجتي ولجميع الأهلاوية أصدقائي مبروك لمصر و شكرا للمسة السعادة التي امتعنا بها النادى الأهلي. .أتمنى الارتقاء بجميع الانشطة الرياضية في كل الفرق الرياضية وعلي مستوي المدارس حتي ننافس عالميا في كافة المجالات...زملكاوي وافتخر"

بعد الهزيمة من البايرن ..البدري يوجه نصيحة للأهلي  

يذكر أن الصحف العربية، احتفلت بالإنجاز التاريخي الذي أحرزه النادي الأهلي إثر تتويجه ببرونزية كأس العالم للأندية عقب التغلب بضربات الجزاء بنتيجة 3 / 2 على حساب بالميراس البرازيلي، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "المدينة التعليمية" مساء الخميس في اليوم الختامي للمسابقة التي أقيمت في قطر في الفترة من 4 الى 11 فبراير الجاري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة