طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر


طاهر محمد طاهر يكشف سبب بكاءه بعد التتويج بالبرونزية

أميرة أنور

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 04:34 م

 

كشف طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،عن سبب بكائه عقب تتويج النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد طاهر أنه بكى لأنه نجح في خلال ثلاثة شهور فقط منذ انضمامه للقلعة الحمراء  في الحصول على لقب كأس مصر وكذلك الميدالية البرونزية في هذه البطولة القوية.

وأضاف طاهر أنه سعيد للغاية بمواجهة بايرن ميونخ بطل أوروبا الذي لم يكن من السهل مواجهته في اي مواجهة رسمة وهو ما استفاد منه اللاعبون كثيرًا وسيقوموا بإعادة مشاهدة هذه المباريات مرة أخرى حتى يتفادوا من الأخطاء التي وقعوا بها.

شدد طاهر أنه وجد طموحه في النادي الاهلي ولحظة مشاهدته لجماهير الأهلي في مطار الدوحة من اللحظات التي لا تنسي من ذاكرته.

اختتم طاهر أن أصعب لحظة له في اللقاء كانت أثناء ركلات الترجيح لأنها تعتمد على الحظ ولكن تواجد محمد الشناوي أعطي الأحمر الأفضلية.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالورود، فور ‏وصولها إلى مطار القاهرة، ظهر اليوم، على متن طائرة خاصة قادمة من قطر، عقب المشاركة ‏في كأس العالم للأندية التي أقيمت خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري والتي نجح ‏خلالها الأهلي في الحصول على المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية.‏

وتواجد في مطار القاهرة، كل من: خالد الدرندلي، أمين الصندوق ومحمد الدماطي، ومحمد سراج الدين، ‏عضوي المجلس، بجانب أعضاء المجلس الذين رافقوا بعثة الفريق في قطر، وهم خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وطارق قنديل، ومحمد الجارحي، وكذلك محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي والمنسق الأمني لدى «فيفا» عن الأهلي.
فيما لم يحضر الكابتن محمود الخطيب مع البعثة؛ بسبب سفره إلى الإمارات من قطر ؛للاطمئنان على كريمته وأسرتها هناك.

إقرأ أيضًا: بث مباشر| وصول بعثة الأهلي ثالث العالم إلى القاهرة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة