البطاقات التموينية
البطاقات التموينية


طرق استعادة الرقم السري لبطاقة التموين

عبير حمدي

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 05:26 م

كثيرا من أصحاب البطاقات التموينية عند ضياع الرقم السري المستخدم لصرف المقررات التموينية الشهرية، يرتبك ويعتقد أن المشكلة كبيرة ومعقدة لاسترجاع الرقم السري، لذلك نقدم لكم  أيسر الطرق  لإستعادة الرقم السري خلال دقائق.

الطريقة الأولى من خلال الموقع الإلكتروني دعم مصر، الدخول على الموقع من هنا برقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم، ومدون على يمين البطاقة التموينية، ثم إختيار المحافظة التي تتبعها البطاقة، ثم الضغط على تسجيل الدخول،و إضغط على خدمات للمواطن ،و اختار إعادة إرسال الرقم السري.

 الطريقة الثانية عن طريق  إرسال رسالة من رقم المحمول المسجل على المنظومة لصاحب البطاقة إلى رقم 9136  تحتوي على رقم 1،  ليرسل السيستم إلكترونيا  رسالة للمواطن  بالرقم السري.

ويتم استخدام الطرق السابقة أيضا لتفعيل البطاقة التموينية الجديدة أو بدل الفاقد والتآلف مع ملاحظة الضغط على تفعيل البطاقة التموينية بدلا من إعادة إرسال الرقم السري في حالة استخدام دعم مصر.

ويمكن أيضا استخدام منصة البوابة الرقمية من هنا شرط أن يكون لصاحب البطاقة حساب مسجل عليها، أو قيامه بتسجيل حساب أولا، ثم اختيار خدمة التموين، ثم تفعيل البطاقة التموينية وإتباع الخطوات المطلوبه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة