هاني رمزي ومروان محسن وأجيري وعلي غزال في منتخب مصر
هاني رمزي ومروان محسن وأجيري وعلي غزال في منتخب مصر


هاني رمزي يوجه رسالة لمروان محسن وجمهور الأهلي

عمر البانوبي

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 05:32 م

وجه هاني رمزي، نجم ومدرب منتخب مصر السابق، رسالة لجماهير النادي الأهلي بشأن مروان محسن مهاجم الفريق بعد سوء الحظ الذي لاحقه خلال الفترة السابقة.

 

وقال هاني رمزي عبر «فيسبوك» :"جماهير النادي الاهلي اللي حقيقي بتحب ناديها لازم تكون هي الداعم الاساسي لكل لاعب في الفريق رافضه تماما اي تنمر وانتقاد سلبي... الي مروان: keep working hard...I am Supporting you".

جماهير النادي الاهلي اللي حقيقي بتحب ناديها لازم تكون هي الداعم الاساسي لكل لاعب في الفريق رافضه تماما اي تنمر وانتقاد سلبي... الي مروان: keep working hard...I am Supporting you💪

Posted by Hany Ramzy on Friday, 12 February 2021

 

غرد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب تحقيق برونزية كأس العالم مع فريقه بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بعد الاحتكام إلى ركلات الجزاء.

 

ونشر مروان عدة صور له من اللقاء على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلق عليها:" ‏الحمد لله على شىء .. شكراً لاعبين الاهلى الرجالة .. شكراً جمهور الاهلى العظيم .. القادم افضل بإذن الله". 

 

وقدم  الأهلي عروضا قوية في البطولة وتوج بالميدالية البرونزية أمس على حساب بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

 

والد مروان محسن: «ابني شويه وهيبقى رقم واحد»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة