جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


«تجارية البحيرة» تناقش مستجدات البورصة السلعية الزراعية بالمحافظة 

وائل المزيكي

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 09:29 م

 

 

 

ناقشت غرفة البحيرة التجارية آخر مستجدات البورصة السلعية الزراعية وأولويات العمل خلال الفترة المقبلة. 

شاهد أيضاً: «الغرف التجارية» افتتاح أول بورصة للسلع الزراعية بالبحيرة مارس القادم

 

قال فتحي مرسي، رئيس غرفة البحيرة التجارية، إنه تم اتخاذ بعض القرارات المهمة، أهمها البدء فى أعمال التشطيبات الخاصة بالوحدات لافتتاح البورصة والسوق الملحق بها، والانتهاء من رصف الطرق الداخلية والمبنى الإداري الخاص بإدارة المشروع تمهيدًا لنقل الموظفين إليه.

وأشار إلي أنه تم تشكيل لجنة قانونية لبحث موقف بعض الحاجزين للوحدات الذين توقفوا عن سداد الأقساط المستحقة عليهم، والتعامل مع هذه الحالات وفقاً للإجراءات القانونية في هذا الشأن.


ولفت النظر إلي أنه تم تشكيل لجنة إعلامية وقانونية للرد واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات المغرضة التي تهدف إلي التشويش وتشويه المشروع لأهداف شخصية مدفوعة من بعض الأشخاص، ومجابهة التجار العشوائيين الذين يهاجمون المشروع القومى وملاحقتهم قضائياً.

 

وقال فتحي مرسي إنه تم تشكيل لجنة من أعضاء مجلس إدارة الغرفة والشئون القانونية لبحث حاجة الراغبين في شراء وحدات (وكالات، ثلاجات، محطات تصدير) من مشروع البورصة السلعية الزراعية بمركز بدر.

 

وأوضح أنه تم وضع خطة للتأمين الصحى على التجار ومنتسبي الغرفة التجارية بالبحيرة، وإنشاء لجنة لشباب الأعمال، ولجنة لسيدات الأعمال وضم الشباب الواعد لهم، وفتح مقرات لهم فى دمنهور وكفر الدوار.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة