وحدات الحرس الوطني بالقيادة الإلكترونية الأمريكية
وحدات الحرس الوطني بالقيادة الإلكترونية الأمريكية


الحرس الوطني الأمريكي يدعم تغييرات القيادة السيبرانية

وائل نبيل

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 09:33 م

أعلن الجيش الأمريكي مؤخرًا، عن شريحة جديدة من وحدات الحرس الوطني، لتزويد فريق عمل مهم ومستمر للقيادة الإلكترونية الأمريكية.

 

وأفاد إعلان للجيش، أن أعضاء كتيبة الحماية الإلكترونية رقم 123 - المكونة من حراس من إلينوي، ومينيسوتا، وفيرجينيا، وويسكونسن أعفوا من نشر كتيبة الحماية الإلكترونية 124 لمدة 15 شهرًا لـ Task Force Echo.

 

وقد تم وصف فرقة العمل في بدايتها في عام 2017 بأنها أكبر تعبئة لقوات الاحتياط في الفضاء الإلكتروني، وحتى الآن تم تعيين أكثر من 600 من رجال الحرس الوطني لها، الآن في التكرار الخامس، سيبدأ الجنود انتشارًا لمدة 12 شهرًا في فورت ميد في ماريلاند.

 

ولا يُعرف سوى القليل من التفاصيل عن فريق العمل، بخلاف أنه يدعم العمليات الإلكترونية ذات الطيف الكامل، وأثناء وجوده تحت سيطرة لواء المخابرات العسكرية رقم 780 التابع للقيادة الإلكترونية للجيش، والذي ينفذ عمليات إلكترونية هجومية لصالح القيادة الإلكترونية.

 

ودعمت فرقة العمل قوة المهام السيبرانية الوطنية التابعة للقيادة السيبرانية، والتي تنفذ عمليات إلكترونية هجومية تحت ستار الدفاع لحماية الأمة من الجهات الفاعلة السيبرانية الخبيثة.

 

وأشارت المصادر إلى أنها دعمت أيضًا فرقة العمل المشتركة - آريس ، التي تسعى للحد من قدرات تنظيم الدولة الإسلامية في العالم الرقمي.

 

وعلى الرغم من عدم "عوامل الجذب"، فقد أشارت المصادر أيضًا إلى أن فريق العمل يوفر دعمًا للبنية التحتية، كما وصفت فرقة العمل بأنها مفيدة لجميع المنظمات المعنية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة