صورة توضيحية
صورة توضيحية


مصر تتعرض لبرودة شديدة.. منتصف الأسبوع المقبل

إنجي خليفة

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 10:41 م

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن مصر تتعرض لمنخفض جوي شديد البرودة منتصف الأسبوع المقبل بداية من يوم الثلاثاء يصاحبة انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على جميع الأنحاء ورياح مثيرة للرمال والأتربة.

شاهد أيضاً: من الجمعة للأربعاء الأرصاد الجوية تكشف خريطة الظواهر الجوية 

كما توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار على السواحل، وتوقع خبراء الأرصاد الجوية وجود شبورة مائية صباح يوم الاثنين 15 فبراير وتكون كثيفة أحيانًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

وطقس الثلاثاء 16 فبراير يشهد أمطاراً خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال وجنوب الصعيد.

أما الأربعاء  17 فبراير يشهد أمطاراً خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال وجنوب الصعيد.

والخميس 18 فبراير يشهد أمطاراً خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة