محمد شريف
محمد شريف


محمد شريف: طموحنا «أبطال أفريقيا تاني» والمشاركة في كأس العالم

أشرف عبدالمنعم

السبت، 13 فبراير 2021 - 12:04 ص

 

قال محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن طموح اللاعبين في الوقت الجاري هو حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى.

 

وأكد محمد شريف، في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "لاعبو النادي الأهلي طموحهم لا يتوقف نهائيًا ونسعى لحصد اللقب من جديد والمشاركة في كأس العالم للأندية مرة أخرى".

وعلق على مباراة بايرن ميونخ: "مباراة كانت صعبة للغاية ولا أحد يتصور صعوبة المباراة".

وتسلم لاعبو النادي الأهلي ميداليات المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية عقب التتويج بالبرونزية بالفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحقق الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية والبالغة 6 مشاركات.

وتعود الميدالية الأولى التي حققها الأهلي إلى مشاركته الثانية في المونديال نسخة 2006 عندما حصد الأهلي الميدالية البرونزية.

وأصبح الأهلي أول نادٍ عربي وإفريقي ينجح في بلوغ منصات التتويج العالمية في مناسبتين، ولم يسبق الأهلي في بلوغ هذا المجد العالمي أي من الفرق على صعيد الأندية والمنتخبات على مستوى الكبار في أفريقيا والدول العربية في الوصول إلى منصات التتويج.

يذكر أن بايرن ميونخ قد حقق الفوز على تيجريس المكسيكي بهدف نظيف فى نهائى المونيدال ليتوج بلقب البطولة، بينما حقق تيجريس المركز الثاني.

الصدفة تقود محمد شريف للحصول على تيشيرت ليفاندوفسكي عقب مباراة البايرن

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة