صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يغلق الملف الأفريقي ويعلن حالة الطوارئ استعدادا للدراويش

الخطيب جمال

السبت، 13 فبراير 2021 - 06:53 ص

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو غلق ملف مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الانتهاء من مباراة مولودية الجزائر التي أقيمت بالأمس في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت باستاد القاهرة من أجل الاستعدادا لمباريات الدوري.


ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب النادي استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.


ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام بطل الجزائر تديبات استشفائية على أن يؤدي باقي اللاعبين تدريبات قوية استعدادا للمباراة المقبلة أمام الدراويش، ومن المقرر أن يستعيد الزمالك خدمات التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط في لقاء الإسماعيلي بعد انتهاء إيقافه.


وفي سياق آخر تغادر بعثة فريق الزمالك القاهرة يوم السبت المقبل متجهة إلى السنغال استعدادا لملاقاة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يترأس المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي رئاسة بعثة فريق الكرة في السنغال.


وأنهى الجهاز الإداري للفريق كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة الفريق، كما قام مسؤولو الزمالك بتوفير طائرة خاصة في رحلة السفر للسنغال من أجل توفير كافة سبل الراحة لفريق الكرة في المباراة المرتقبة.


ومن ناحية آخرى، استبعد مسؤولو نادي الزمالك فكرة عودة سامي الشيشيني المدرب العام السابق للفريق للانضمام للجهاز المعاون للبرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، وأكد مسؤولو النادي على عدم صحة  الانباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن عودة سامي الشيشيني المدرب للعمل مع باتشيكو وشدد مسؤولو النادي على أن مدحت عبدالهادي مستمر في منصب المدرب العام لمساعدة باتشيكو ولا توجد نية لإجراء تعديل على تشكيل الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي.
 

 

اقرأ أيضا

دوري الأبطال | نقطة للزمالك أمام مولودية الجزائر
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة