اصلاح كابلات الكهرباء
اصلاح كابلات الكهرباء


اصلاح كابلات الكهرباء التي تضررت بفعل السيول في وسط سيناء

صالح العلاقمي

السبت، 13 فبراير 2021 - 09:09 ص

قال اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أنه تم الدفع بفريق فني من شركة توزيع الكهرباء بمدينة الحسنة،  للقيام بإجراء  أعمال الصيانة الطارئة لخطوط التغذية التي انهارت أثر سوء الأحوال الجوية، والتي تسببت في حدوث سيول على منطقتي  العوجه والجفجافه مركز الحسنة.


وقام الفريق بإجراء  تغيير الكابلات وتصليح  الأعطال التي تعرضت لها  كابلات  الجهد المتوسط داخل مدينة الحسنة بعد إتلافها وتم الإنتهاء منها.

اقرأ أيضا|وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يشهدان التصفيات النهائية لدوري مراكز الشباب

وأضاف ان الفريق يجري حاليا عمليات  تمشيط لجميع خطوط الكهرباء التي انهارت نتيجة العوامل الجوية  وكذلك تغيير للكابلات المتهالكة، الي جانب تصليح بعض الأعطال التي تم الإبلاغ عنها  عن طريق  المواطنين ، وذلك للمساعدة في توصيل الكهرباء وإطلاق التيار في المنازل والبيوت  والمنشآت الحكومية  والأسواق وكذلك أعمدة الكهرباء داخل القرى المذكورة وكذلك الشوارع المحيطة من الخارج.

وفي نفس السياق.. ساعدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى  بمحافظتي شمال وجنوب سيناء، في تذليل الصعاب أمام المواطنين ،  بسبب الأزمات التي تتعرض لها قرى المحافظة، حيث تم الدفع بسيارة نقل مياه سعة ٢٠ م٣  للأهالي بقرى الأبطال و النصر والإرسال مركز بئر العبد ،لوجود نقص في المياه  نتيجة  حدوث كسر بخط المياه الواصل الي تلك القرى.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة