كلوب ورودجرز
كلوب ورودجرز


ماذا قال كلوب عن مواجهة مدرب ليفربول السابق؟

عمر البانوبي

السبت، 13 فبراير 2021 - 11:26 ص

يحل فريق ليفربول ضيفًا على ليستر سيتي في مواجهة شرسة بملعب ووكرز في الثانية والنصف ظهرًا ضمن منافسات الجولة 24 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وخسر فريق المدرب يورجن كلوب مبارياته الثلاث الأخيرة على أرضه أمام بيرنلي وبرايتون أند هوف ألبيون وخسر 4-1 من مانشستر سيتي يوم الأحد، ليتراجع للمركز الرابع بفارق عشر نقاط خلف سيتي المتصدر الذي يستضيف توتنهام هوتسبير.

 

وعن مواجهة المدرب بريندن رودجرز قال كلوب :"تلقيت رسالة منه هذا الأسبوع، لكنها لم تكن تتعلق بالمباراة بالطبع. ليس لدينا الكثير من الاتصالات، فقد رأينا بعضنا البعض ربما أكثر من المواسم الأخرى لأننا عقدنا الكثير من الاجتماعات عبر تطبيق زوم مع مدربي الدوري الممتاز".

 

وأضاف كلوب :"إنه يبدو جيدًا وفي حالة صحية جيدة - وهذا هو الأهم. أحترمه كثيرًا بسبب العمل الذي يقوم به وترتيب فريقه في جدول الترتيب، وهم يقومون به هناك جيد حقًا. لديهم مجموعة قوية وفريق جيد؛ كان لديه بعض المشاكل من حيث الإصابة أيضًا وتعامل معها بشكل صحيح. والآن أصبح منافسًا حقيقيًا ، هكذا هو الأمر وهكذا نرى المباراة".


وساعد أداء ليفربول الأفضل خارج أنفيلد، بعد الفوز في ملعبي وست هام يونايتد وتوتنهام الشهر الماضي، في بقاء حامل اللقب في المربع الذهبي على الأقل.

وبينما فقد ليفربول سمعة الفريق الذي لا يقهر لا يبدو ليستر أيضا في أفضل حالاته وحقق فوزا واحدا في آخر أربع مباريات بالدوري.

ليفربول يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب أندية البريميرليج برصيد 40 نقطة، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

 

مفاجأة.. عملاق أوروبي يقتحم صراع التعاقد مع محمد صلاح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة