المتهمين
المتهمين


سقوط لصوص الشقق السكنية بالشروق 

باسم دياب

السبت، 13 فبراير 2021 - 12:09 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة من ضبط شخصين لقيامهم بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة سكنية بمنطقة الشروق، تأتي عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة. 

اقرأ أيضا|مركزين لعلاج الإدمان بدون ترخيص بالقاهرة 


البداية عندما تلقي قسم شرطة الشروق بلاغا من (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة القسم) بأنها عقب عودتها لمسكنها اكتشفت سرقة (كمية من المشغولات الذهبية - مبلغ مالي) من داخل الشقة سكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.


بالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين - مقيمين بدائرة القسم).


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة ملاكي ملك أحدهما.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب (التسلق) وأقر أحدهما بأنه نظراً لاعتياد المجني عليها الاستعانة به لتوصيلها باستخدام السيارة  المشار إليها ، عقد العزم على سرقتها ، وعقب ذلك استعان  بالآخر لتنفيذ مخططه، وتمكنا من الدخول إلى الشقة بأسلوب التسلق واستوليا على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار، وبمواجهة الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها.. وتم بإرشادهما ضبط  كافة المسروقات المستولى عليها بمسكن أحدهما وكذا ضبط مبلغ مالي من متحصلات الواقعة ، وأقرا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.
باستدعاء المجني عليها  تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة