مرموش وزميله الأوروجواياني رودريجو زالازار
مرموش وزميله الأوروجواياني رودريجو زالازار


محترف مصري يكشف تواصله المستمر مع محمد صلاح

عمر البانوبي

السبت، 13 فبراير 2021 - 12:28 م

نشر الموقع الرسمي لنادي سانت باولي الألماني حوارًا ثنائيًا جمع المهاجم المصري الشاب عمر مرموش وزميله الأوروجواياني رودريجو زالازار للحديث عن تجربتهما في النادي المنافس بدوري الدرجة الأولى في ألمانيا.

 

عمر مرموش انضم لسانت باولي حتى نهاية الموسم الحالي بعقد إعارة من نادي فولفسبورج المنافس في الدوري الألماني الممتاز.

 

Living thousands of miles away from home, friends and family is not always easy for Omar #Marmoush and Rodrigo #Zalazar. In this interview, the pair reveal why they became friends right away, among other things.

This way 👉🏻 https://t.co/wgOvKGrGOM#fcsp

— FC St. Pauli English (@fcstpauli_EN) February 12, 2021

تحدث عمر مرموش خلال الحوار عن بداياته بممارسة لعبة كرة القدم في الشارع في مصر مع أصدقائه، وكذلك انضمامه للأندية قبل الوصول للدوري الألماني الممتاز، وأكد تركيزه بشكل كامل مع سانت باولي رغم متابعته المستمرة لناديه الأصلي فولفسبورج وأمنياته بتحقيق حلم الصعود لدوري أبطال أوروبا.

 

وكشف عمر مرموش خلال الحوار وجود تواصل بينه وبين محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، وكذلك بعض المحترفين المصريين في أوروبا، قائلاً :"الاتصال بين لاعبي مصر في أوروبا جيد جدا، ونحاول دعم بعضنا البعض لأننا نعلم أنه ليس من السهل الانتقال إلى أوروبا".

 

وعن علاقته بنادي سانت باولي قال عمر مرموش :"قد أكون على سبيل الإعارة من فولفسبورج، لكني سأفعل كل ما بوسعي لإنجاح هذا الفريق. أنا الآن في سانت باولي وهنا يكمن تركيزي".

 

شارك عمر مرموش في 7 مباريات منذ انضمامه لصفوف سانت باولي وسجل هدفين.

 

اقرأ ايضا مفاجأة.. عملاق أوروبي يقتحم صراع التعاقد مع محمد صلاح

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة