بعثة منتخب مصر للسلة
بعثة منتخب مصر للسلة


سلة مصر تصل تونس استعدادًا لتصفيات إفريقيا.. ومسحة طبية عاجلة

شادي محمد

السبت، 13 فبراير 2021 - 12:47 م

 

وصلت بعثة المنتخب المصري لكرة السلة، إلى مطار تونس في تمام الساعة الثانية عشر تقريبًا، ظهر اليوم السبت، من أجل الاستعداد لخوض مواجهات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021.

واستغرقت رحلة السفر من القاهرة إلى تونس ما يقرب من 3 ساعات بعد ان تجمعت بعثة الفراعنة برئاسة المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة في تمام الساعة الخامسة والنصف فجرًا في مطار القاهرة.

ويخوض منتخب الفراعنة مواجهات إياب التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021 في تونس في الفترة من 17 لـ 21 فبراير الجاري.
وأجرى الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس الإدارة اتصالًا هاتفيًا بالمهندس محمد عبد المطلب من أجل الاطمئنان على بعثة الفراعنة فور وصولها إلى تونس.

وأكد العقيد وائل لطفي مدير المنتخبات بأن البعثة ستتوجه مباشرًة إلى مقر اقامتها في مدينة المنستير من أجل الخضوع إلى مسحة طبية عاجلة وفقًا للترتيبات المسبقة بين الجانب المصري والتونسي وتعليمات الاتحاد الدولي أملًا في ظهور النتائج في نفس اليوم وخوض مران خفيف مساءً.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021 والتي تضم أيضًا منتخبات أوغندا وكاب فيردي والمغرب ويتصدر ترتيبها الفراعنة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباريات الذهاب في التصفيات التي أقيمت في القاهرة نوفمبر الماضي.

وجاءت القائمة النهائية لمنتخب مصر كالتالي: هيثم كمال - علي محمد - محمد طه ميدو -  احمد ابو العلا بيبو -  يوسف شوشة "الاتحاد السكندري"، إيهاب أمين وحاتم البحيري "الأهلي"، أنس أسامة ومصطفى كيجو "الزمالك" – إبراهيم هشام "طلائع الجيش" – يوسف شحاتة "سبورتنج" – وليد عبد الجواد "الجزيرة" – مروان سرحان وعمر عزب "سموحة"

وتضم بعثة المنتخب كلًا من: أحمد مرعي مدير فني – وسام جابر مدرب – محمد سليم مساعد مدرب - معاذ زيدان – وائل لطفي مدير منتخبات – أحمد يحيي طبيب الفريق – ماجد عباس تحليل واحصاء.

ومن المقرر أن يلحق بالبعثة الأستاذ عمرو مصيلحي رئيس لجنة المنتخبات يوم 17 فبراير من الشهر الجاري.

موقف لاعبي منتخب السلة الغائبين عن معسكر الاستعداد لتصفيات إفريقيا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة