زيدان
زيدان


زيدان يفتح باب التكهنات أمام الرحيل وقيادة فرنسا

عمر البانوبي

السبت، 13 فبراير 2021 - 01:59 م

فتح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، باب التكهنات حول مستقبله التدريبي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه اليوم، السبت، قبل مواجهة فالنسيا غدًا، الأحد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة 23 للدوري الإسباني الممتاز.

 

ريال مدريد خسر مباراة الدور الأول أمام فالنسيا بسقوط مدوي بنتيجة 4-1.

 

وقال زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي ردًا على سؤال حول توليه تدريب منتخب فرنسا :"تدريب المنتخب الفرنسي؟ أنا الآن هنا، وأستمتع بما أفعله هنا، في المستقبل سنرى".

 

وأضاف زيدان: "أنا اليوم مدربٌ لـ ريال مدريد، وما أفعله هو الاستفادة من كل لحظة لدي، المستقبل لا أتحدث عنه أبدًا، أتحدث عن الحاضر فقط".

 

وعن المنافسة على لقب الليجا قال المدير الفني لريال مدريد :"هنالك 48 نقطة متبقي، سنقاتل وسنحاول الفوز بجميع المباريات المتبقية، يمكننا التحكم في ما نفعله في الملعب حتى نهاية الموسم".

 

وعن الإصابات قال زيدان: "ليس سوء حظ، نحن قلقون وقد تحدثنا عن ذلك مرات عديدة، نتمنى استعادة جميع اللاعبين، الآن تمكنا من استعادة كارفخال وفاسكيز، ونتمنى استعادة البقية كذلك، أريد لاعبي فريقي معي دائمًا".

 

وأثار زيدان الجدل مجددًا حين اختتم :"أنا هنا منذ ما يقارب 20 سنة، لقد منحني النادي فرصة التدريب هنا وأنا سعيد، أنا متحمس كوني في عالم كرة القدم، ولكن ما سيحدث في المستقبل غير معلوم".

 

اقرأ ايضا تشكيل ليفربول أمام ليستر.. «محمد صلاح» يقود الهجوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة