وزير التعليم د. طارق شوقي
وزير التعليم د. طارق شوقي


خاص| «ماتسبقوش الأحداث».. وزير التعليم يرد على شائعات موعد الامتحانات

فاتن زكريا

السبت، 13 فبراير 2021 - 07:31 م

رد د. طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الأخبار المتداولة منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن موعد الامتحانات واستئناف الدراسة.

وقال وزير التعليم، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن كل ما يكتب من تفاصيل عن استئناف الدراسة أو الامتحانات قبل 14 فبراير، ما هو إلا اجتهادات أو شائعات أو بلبلة لا علاقة لنا بها من قريب أو بعيد.

وأوضح وزير التعليم، أنه سيتم إعلان التفاصيل النهائية لتحديد مصير استكمال العام الدراسي الجاري 2020/2021 م، والامتحانات بتفاصيلها الرسمية،  غدا الأحد 14 فبراير.

ويعقد اليوم اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، بحضور وزير التعليم، وذلك لمناقشة الخطة المقترحة لوزارة التربية والتعليم لاستكمال العام الدراسي في ضوء تقدير الأوضاع جراء تداعيات أزمة كورونا.
 
ووجه د. طارق شوقي، رسالة إلى الطلاب وأولياء الأمور، قائلاً: "لا داعي للقلق.. هذه سنوات نقل عادية للغاية، ولا داعي لسبق الأحداث ولابد من الانتظار لإعلان القرارات رسميا غدا الأحد".

وطالب وزير التربية والتعليم، جموع الطلاب بضرورة الاهتمام بالمذاكرة والتعلم، من كل المصادر المتاحة استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة