صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصدر بالتعليم يكشف السيناريو الأقرب لامتحانات الفصل الدراسي الأول

فاتن زكريا

السبت، 13 فبراير 2021 - 08:32 م

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن السيناريو الأقرب لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي الجاري 2020/2021.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن السيناريو الأقرب لعقد الامتحانات أن تكون الامتحانات تحريرية داخل المدارس، مشيرا إلى أن قرار مد إجازة منتصف العام الدراسي الجاري 2020/2021، يؤكد أنه سيتم انتهاء إجازة نصف العام في 27 فبراير الجاري وليس 20 فبراير.

وأوضح المصدر، أن القرار يهدف إلى الاستعداد الجيد لعودة استئناف الدراسة وإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات، وحتى يتثنى للطلاب المذاكرة والإعداد الجيد لأداء الامتحانات عما درسوه خلال التيرم الأول.

وأشار المصدر، إلى أن وزير التربية والتعليم، سوف يعلن عصر غد الأحد، كافة التفاصيل النهائية لاستكمال العام الدراسي الجاري 2020/2021 ، بطريقة رسمية للرأي العام.

وأكد المصدر، أن تصور الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم، الذي عرضه في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، يؤكد ضرورة استئناف العام الدراسي الجاري 2020/ 2021، عقب انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي، وعودة الطلاب للمدارس، وإجراء تقييم للطلاب عما درسوه خلال الفصل الدراسي الاول.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة