وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني
وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني


خاص| مصادر بالتعليم: إعلان جداول الامتحانات فور الانتهاء منها

منةالله ممدوح

السبت، 13 فبراير 2021 - 09:07 م

 

 

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه جارٍ الانتهاء من وضع جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول استعدادًا لبدئها فور انتهاء إجازة منتصف العام.

 

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أن الجداول سوف يتم الإعلان عنها فور الانتهاء من وضعها.

 

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  الأحد أنه، سوف يتم إجراء بث مباشر للمؤتمر الصحفي للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في الساعة الخامسة عصر غدٍ لإعلان تفاصيل الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن مؤتمر الإعلان عن تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الأول والاستعداد للفصل الدراسي الثاني من المتوقع عقده في الخامسة بعد عصر غدٍ.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنها سوف تتخذ القرار الصالح لجميع الطلاب، مؤكدًا أنها سوف تتخذ جميع الإجراءات الوقائية.

وسيضع المؤتمر المزمع عقده لوزير التعليم حدًا لعدد من الشائعات التي تم تداولها في الآونة الأخيرة والمرتبطة بموعد الامتحانات.

ووافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، خلال اجتماعها، مساء اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقاً للجداول المعلنة، ووفقًا للوائح المنظمة للدراسة بمنظومتي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.

ومن المقرر أن يعلن كل من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تفاصيل وآلية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وكذلك آلية استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

اقرأ أيضا:غداً.. مؤتمر صحفي لوزير التعليم.. والأولوية لـ«مصلحة الطالب»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة