محمد صلاح
محمد صلاح


صراع هدافى البريميرليج.. صلاح يبتعد بالصدارة ومنافسة رباعية على الوصافة

أشرف عبدالمنعم

السبت، 13 فبراير 2021 - 09:22 م

 

واصل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى تألقة داخل البريميرليج بعد خوض 24 جولة من الموسم الجارى .


وأشعل صلاح  صراع هدافي الدوري الإنجليزي  وابتعد بصدارة الهدافين في ظل منافسة شرسة على المركز الثاني بين 4 لاعبين وهم نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، ومهاجم إيفرتون كيلفرت لوين، وثنائي توتنهام هاري كين وسون هيونج مين.


وعزز محمد صلاح، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بعد تسجيله لهدف في شباك ليستر سيتي، في المباراة التي خسرها ليفربول بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الانجليزي.


وابتعد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيد أهدافه إلى 17 هدفا، ليبتعد عن أقرب بفارق 4 أهداف كاملة ليترك صراع الوصافة مشتعلا 


ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي وخلفه  الرباعى ولكل منهما 13 هدفا وخلفهم مهاجم ليدز باتريك بامفورد برصيد 12 هدف بالاضافة الى فاردى لاعب ليستر سيتى بنفس رصيد الأهداف .


وينافس صلاح على لقب الهداف للموسم الرابع على التوالى حيث حقق اللقب فى موسم 17 / 18 برصيد 23 هدف وفى موسم 18 / 19  احرز صلاح 22 هدف بالمشاركة مع كل من ساديو مانى واوبامينج  وفى موسم 19 /20 تواجد صلاح فى المركز الخامس لترتيب الهدافين برصيد 19 نقطة . وبفارق 4 اهداف عن المتصدر .
كلوب يعلق على خسارة ليفربول أمام ليستر سيتي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة