بيراميدز
بيراميدز


الليلة .. بيراميدز في مواجهة راسينج كلوب بالكونفدرالية

إبراهيم مدكور

الأحد، 14 فبراير 2021 - 11:05 ص

يحل بيراميدز ضيفًا على نظيره نادي راسينج كلوب في السادسة من مساء الأحد بملعب إيبمبي في أبيدجان ضمن لقاءات ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض فريق الكرة بنادي بيراميدز مرانه الوحيد على ستاد إيبمبي بمدينة أبيدجان العاصمة الإيفوارية،واشتمل المران الذي استغرق قرابة الساعة والربع على مجموعة من الوحدات الفنية والخططية وتقسيمة بجانب التعرف على أرضية الملعب عن قرب.
واختار الاتحاد الإفريقي طاقم حكام من نيجيريا ليدير المباراة، ويقوده الحكم كوادري أديمبي، ويعاونه صامويل بوادوتاكام، المساعد الأول، وسيليستين إيفوسا، المساعد الثاني، وجوزيف أودي، الحكم الرابع، ويراقب المباراة، سيلفستر كانتوسان من غينيا بيساو، والمراقب الطبي، سيرجي سيريل من كوت ديفوار.
ويعانى فريق بيراميدز من كثرة الإصابات والغيابات قبل مواجهة راسينج كلوب، ويغيب عن الفريق أحمد الشناوى والمهدى سليمان، وعبد الله بكرى، وعمر جابر، وعبد الله السعيد، وأحمد فتحى، وأحمد الشيخ، ودييجو رولان.
وضمت القائمة كلاً من: حراسة المرمى: شريف إكرامي  ـ  عبد الرحمن أيمن.

 خط الدفاع: علي جبر ـ محمد حمدي  ـ أحمد سامي - أسامة جلال  ـ  أحمد أيمن منصور  ـ  طارق طه.

 خط الوسط: نبيل عماد دونجا  ـ   إبراهيم عادل  ـ  إسلام عيسى  ـ  أحمد توفيق  ـ  إبراهيم حسن  ـ  إيريك تراوري  ـ  رمضان صبحي  ـ  محمد فاروق  ـ  محمود صابر  ـ  محمود حمادة.
 خط الهجوم: محمود وادي  ـ  جون أنطوي  ـ دودو الجباس.

اقرأ أيضا: بيراميدز يخوض مرانه الوحيد في أبيدجان استعدادًا لـ«راسينج كلوب»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة