أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد


رومانسية أحمد فهمي وهنا الزاهد في «الفلانتين».. والجمهور: «أحلى كابل»

محمد طه

الأحد، 14 فبراير 2021 - 11:11 ص

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره بصورة جديدة له مع زوجته الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بمناسبة عيد الحب.


ووجه أحمد فهمي رسالة لهنا الزاهد قائلا: "عيد حب يا حبيبتي.. بحبك"، وردت هنا الزاهد على الصورة بتعليق مجموعة كبيرة من القلوب.

 

ونالت الصورة إعجاب متابعي أحمد فهمي من خلال وصلات الإعجاب والتعليق على الصورة، والتي جاءت كالتالي: "ربنا يخليكم لبعض"، و"أحلى كابل في الدنيا".

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي هو مسلسل "رجالة البيت" والذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته أكرم حسني وويزو وبيومي فؤاد وإخراج أحمد الجندي.

 

بينما يعرض لهنا الزاهد حاليا مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، في أول بطولة درامية مطلقة، وهو مسلسل تدور فكرته عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الكاتب والأبطال مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج سينرجي وكريم أبو ذكري، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة