هاني شاكر
هاني شاكر


هاني شاكر يلتقي جمهوره في عيد الحب الليلة بالأوبرا

محمد طه

الأحد، 14 فبراير 2021 - 12:05 م

شارك أمير الغناء العربى هاني شاكر جمهوره صورا جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وظهر هاني شاكر في الصور وهو يقوم ببروفة حفل عيد الحب المحدد لها مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً على مسرح دار الأوبرا المصرية.

 

حفل هاني شاكر يقام بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي يسبقه فاصلا لكل من النجم أحمد سعد والمطربة آيات فاروق. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وأطلقت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر سلسلة حفلات، احتفالًا بـ«عيد الحب»، وذلك خلال خمس ليالي متتالية يشارك فيها 15 مطربًا وموسيقيًا من نجوم مصر والوطن العربي، بدأت في الثامنة مساء الخميس 11 فبراير، وتستمر حتى الاثنين 15 فبراير على المسرح الكبير.

وانطلقت أولى حفلات «عيد الحب» التي تنظمها دار الأوبرا المصرية، بمزيجًا من الأعمال المصرية واللبنانية، وتألقت خلالها كارول سماحة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، وقدمت نخبة من أجمل أعمالها إلى جانب عدد من أغاني التراث ولاقت تفاعلاً كبيرًا من الحضور،فيما قدم الفنان أحمد جمال باقة من أشهر.

وكانت الليلة الثانية من حفلات عيد الحب والتي تقام مساء اليوم الجمعة 12 فبراير، بمشاركة المطربة المغربية جنات، والمطرب أحمد عفت وعازف الجيتار الأردني وحيد ممدوح.

وانطلق ثالث حفلات «عيد الحب»، مساء السبت 13 فبراير وشدت فيها مي فاروق بباقة مختارة من أعمال تراث الطرب إلى جانب عدد من اعمالها الخاصة تلاها النجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

ويختتم علي الحجار سلسلة الحفلات مساء غدا الإثنين 15 فبراير حيث يقدم المطرب الكبير على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي كوكبة من أعماله الخاصة إلى جانب عدد من مؤلفات الطرب يسبقه فاصلا للمطربة إيمان عبدالغني وعازف الأكورديون وائل النجار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة