محمد ثروت
محمد ثروت


رامي صبري وثروت الأبرز.. أغاني الفلانتين تسيطر على التريند

محمد طه

الأحد، 14 فبراير 2021 - 01:39 م

 

سيطرت أغاني عيد الحب على قائمة الفيديوهات الأكثر رواجا على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وذلك بعد أن طرح عدد من النجوم سينجلات لجمهورهم في هذه المناسبة.


- رامي صبري في المركز الثامن


وكعادته أطل رامي صبري على جمهوره في عيد الحب بأغنية جديدة "عيونه لما قابلوني" وطغت على كلماتها الرمانسية لتناسب أجواء الفلانتين مثل عبارات "كلامه بحر حنية ..غرامه فرحة وهدية"، وشهدت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ أن تم طرحها أمس، حيث تواجدت في المركز الثامن بقائمة التريند، وحققت حتى الآن 905,933 مشاهدة.

 

- محمد فؤاد (أحكيلك)


عاد محمد فؤاد للساحة مجددا بنشاط ملحوظ في الفترة الأخيرة فطرح في أيام قليلة 3 أغاني أخرهم "أحكيلك" الذي طرحها بالتزامن مع عيد الحب، وطرح قبلها أغنيتي "ليه" وهي أول أغاني ألبومه الجديد، وكذلك أغنية "في الحفلة" التي كانت في بداية العام التي تعاون فيها مع مغني المهرجانات دبل زوكش "كمؤلف للكلمات"، ومن تلحين علاء فيفتي، والتي أحدثت جدلا كبيرًا بسبب أداء فؤاد الأغنية بطريقة المهرجانات.

 

- محمد ثروت (يا مستعجل فراقي)


بعد غياب سنين عن الساحة الفنية طرح محمد ثروت، عبر قناته على "يوتيوب" أغنية "يا مستعجل فراقي"، على طريقة الفيديو كليب من كلمات  تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد رحيم، ومهد الكليب العودة الرسمية لمجال الغناء ومشروعه الموسيقي الخاص بعد غياب عدة سنوات، وقام بإنتاج الكليب ابنه أحمد ثروت.

 

وتُعد أغنية "أحكيلك" الثالثة لفؤش في عام 2021، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أسامة محرز، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، وقام بإنتاجها لنفسه، وحققت حتى الآن 1,309,790 مشاهدة، وجاءت في المركز السابع والعشرين بقائمة تريند يوتيوب.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة