مشروعات للصرف الصحي بمركز بلبيس
مشروعات للصرف الصحي بمركز بلبيس


بتكلفة ١.٥ مليار جنيه.. 7مشروعات للصرف الصحي ببلبيس في الشرقية

سناء عنان

الأحد، 14 فبراير 2021 - 02:00 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه جاري تنفيذ ٧ مشروعات صرف صحي بمركز ومدينة بلبيس بتكلفة قدرها مليار و٤٩٣ مليون جنية تتضمن محطات معالجة ورفع وخطوط طرد وانحدار وشبكات وذلك في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية من خلال إقامة مشروعات حيوية ومهمة خاصة بالقرى والمناطق البعيدة المحرومة من الخدمات.

 

اقرأ أيضا| نائب محافظ البحيرة تتبرع بالبلازما بعد تعافيها من فيروس كورونا


جاء ذلك خلال زيارته لمدينة بلبيس وبرفقته عدد من أعضاء برلمان الشباب لمتابعة نسب تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية الجارية بنطاق مركز ومدينة بلبيس، وذلك حرصا منه على اطلاعهم على ما تقوم به المحافظة من مشروعات بمختلف القطاعات بالمراكز والمدن والأحياء استكمالا وتدعيما لمشروعات البنية التحتية ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي بأولاد سيف التي تبلغ طاقتها استيعابية 10 آلاف م3/اليوم وبتكلفة إجمالية تبلغ 150 مليون جنيه.

شدد محافظ الشرقية على الشركة المسند لها تنفيذ تلك الأعمال ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الجودة في العمل وتنفيذ المواصفات المحددة، مؤكدا على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورنا والتأكد من ارتداء العمال الكمامة الواقية خلال أوقات العمل بالإضافة إلي إجراء أعمال التطهير والتعقيم للمعدات المستخدمة حفاظاً علي صحة وسلامة الجميع.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة