غلق 6 مراكز تعليمية  بالاسكندرية
غلق 6 مراكز تعليمية بالاسكندرية


غلق 6 مراكز تعليمية بنطاق إدارة المنتزة التعليمية بالاسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الأحد، 14 فبراير 2021 - 02:02 م

قامت لجنة من إدارة المنتزة التعليمية بالإسكندرية، برئاسة شريف فتحي، بالاشتراك مع قوة أمنية من قسم شرطة المنتزة بغلق 6 مراكز للدروس الخصوصية في نطاق الإدارة، وتم تشميعها بالشمع الأحمر، ليرتفع عدد المراكز المغلقة فى نطاق الادارة إلى 87 مركزا تعليميًا.

 

أقرأ أيضا|  محافـظ المنوفية يسلم (22) عقد لتنفيذ أنظمة الري الحديث



وقامت الإدارة باعادة غلق وتشميع 16 مركزا مخالفا بعد فض الأختام والشمع من قبل المعلمين، الذين جرى إحالتهم للشؤون القانونية، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة حيالهم، تنفيذا لقرار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، في هذا الصدد، ومعاقبتهم بتوقيع غرامة مالية قدرها 4 ألاف جنيه على كل منهم.


وفي إدارة شرق التعليمية، برئاسة الدكتورة همت أبوكيلة، مدير عام الإدارة، وتنفيذا للقرار رقم ٧٠٨  لسنة ٢٠٢٠ الوارد من محافظ الإسكندرية، تم تشكيل لجنة لغلق المراكز التعليمية المخالفة حيث تم غلق وتشميع عدة مراكز للدروس الخصوصية، بنطاق إدارة شرق التعليمية والتي تتستر في عملها تحت مسميات أخرى لمراكز تقدم خدمات لفئات معينة أو جمعيات خيرية، بمنطقة جليم وجناكليس وشدس.


والمعروف أن قرارات الغلق تأتي في إطار مجابهة الدروس الخصوصية، واتخاذ الإجراءات المشددة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنع التجمعات من أجل الصالح العام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة