سداد قيمة شهادة  المتغيرات المكانية. 
سداد قيمة شهادة  المتغيرات المكانية. 


«محلي مغاغة» يهيب بالمواطنين سرعة سداد قيمة شهادة المتغيرات المكانية

وفاء صلاح

الأحد، 14 فبراير 2021 - 02:22 م

 

نبهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، بمحافظة المنيا،، على المواطنين الذين تقدموا للتصالح فى مخالفات البناء سرعة التوجه إلى المركز التكنولوجى  بالوحدة المحلية لمركز و مدينة مغاغة  وذلك لسداد قيمة شهادة  المتغيرات المكانية حتى يتم توجيه فريق العمل للرفع الاحداثي الجغرافى  وتصوير المبنى المراد التصالح عليه وموقعه للبت فى التصالح. 

اقرأ أيضا | تعيين 619 شاباً وفتاة بالمنيا خلال يناير الماضي

وفى هذا السياق، تهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بمن لم يتقدم للتصالح حتى الآن سرعة التقديم واستكمال الأوراق حيث إن آخر موعد كما حدده مجلس الوزراء هو آخر مارس 2021 القادم.

َجدير بالذكر، أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن استمرار المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في استقبال وتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، حيث بلغ إجمالي الطلبات المقدمة حتى اليوم، 161 ألفا و16 طلباً للتصالح في مخالفات البناء.

قال المحافظ، إن ذلك يأتي، تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بمد فترة التصالح في مخالفات البناء لمدة 3 أشهر، بصورة نهائية، لتنتهي هذه الفترة آخر مارس المقبل، على أن يتم سداد المتقدم للتصالح 30% من قيمة للتصالح في شهر يناير، كما يتم سداد 35% من قيمة التصالح في شهر فبراير، وسداد 40% من قيمة التصالح في شهر مارس المقبل، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة لسداد الـ 25% من قيمة التصالح في ديسمبر الماضي.

شدد المحافظ، على الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، واستمرار تنفيذ أعمال الرش والتطهير بصفة دورية ومستمرة، موجهاً رؤساء المراكز، والمراكز التكنولوجية، بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، وسرعة عمل اللجان الفنية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة