لقطة من مسلسل حلوة الدنيا سكر
لقطة من مسلسل حلوة الدنيا سكر


«حلوة الدنيا سكر» يتصدر جوجل.. تعرف على أحداث الحلقة الأولى

محمد طه

الأحد، 14 فبراير 2021 - 02:31 م

احتل مسلسل «حلوة الدنيا سكر» صدارة الكلمات الأكثر بحثا عبر موقع البحث العالمي «جوجل» الذي عرضت مساء أمس أولى حلقاته «ساندي كراش» والتي تقوم ببطولته النجمة هنا الزاهد في أول بطولة درامية مطلقة.

وظهرت هنا الزاهد في الحلقة الأولى بشخصية «ساندي» وهي فتاة تعمل مدربة حيوانات في سيرك وتحلم بالغناء، بينما يقوم صاحب السيرك بتحقيق ربح كبير للسيرك من خلال تطويره.

ساندي كان لديها لديها العديد من التخوفات من التعامل مع المحيطين وخاصة الرجال منهم وهو ما يدخلها في مشكلات كبيرة للغاية مع المحيطين بها.

ويعرض المسلسل يوميا على قناة «DMC» في تمام الثامنة مساء ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما للمرة الأولى في تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا كإعادة للمرة الثانية كما يتواجد المسلسل كاملا وبدون إعلانات على منصة Watch It ويتم رفع عدد من المقاطع عبر السوشيال ميديا للمنصة وقنوات DMC.

ويشارك في بطولة الحكاية الأولى «ساندي كراش» عدد من النجوم على رأسهم محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل.
 

«حلوة الدنيا سكر».. مسلسل تدور فكرته عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الكاتب والأبطال مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج سينرجي وكريم أبو ذكري، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة