جنات
جنات


سر تصدر «جنات» التريند.. وهذا عمرها الغنائي

محمد طه

الأحد، 14 فبراير 2021 - 03:00 م

تواجدت النجمة المغربية جنات، ضمن قائمة أكثر الكلمات تداولا عبر موقع البحث الشهير «جوجل»، بعد أن تألقت في حفل عيد الحب الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» في السطور التالية بعض المعلومات الرقمية عن جنات بعد تواجدها بقائمة التريند، كالتالي:


35.. هذا عمر جنات الحقيقي، فهي من مواليد 6 يناير 1986، وقد ولدت بالمغرب ولكنها الآن مقيمة في مصر. 

17.. هذا عمر جنات الغنائي، فقد بدأت مشوارها عام 2004 وأصدرت أغنية بعنوان "افهمني حبيبي" وحققت نجاح كبير وقتها لتطرح بعدها بعام ألبوم "اللي بيني وبينك". 

4.. هو عدد ألبومات جنات وهي "اللي بيني وبينك وحب امتلاك وحب جامد وبنفس الكلام". 

2.. عدد زيجات جنات، الأولي كانت من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة، وتزوجت منذ أكثر من عامين من المحامي محمد عثمان وانجبت منه فتاة أطلقت عليها نفس اسمها.

وأحيت جنات حفل عيد الحب على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية وحضور "كامل العدد" وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب جائحة فيروس "كورونا" العالمية، وصعدت على المسرح بجوار الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو د. محمد الموجي باطلالة كالأميرات مرتدية سوريه أزرق أنيق وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الاعجاب. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

وأشعلت جنات الحفل بعدد كبير من أغانيها الرومانسية المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفنى  والتي اختارتها بعناية لعيد الحب منها "اسمع كلامى"، "حبيبي على نياته" ، "بحبك"،"أخدت قرار" ،"حب جامد" ،"جيالك"، " عيشنى أكتر بيك" ،"رايق، مساء الجمال" .. بالإضافة إلى أغاني البومها الأخير "أنا في انتظارك" وبعض الأغاني التي قدمتها تلبية لرغبات الجمهور. 

جدير بالذكر أن آخر أعمال جنات هو تتر مسلسل " بخط الإيد" من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وأخرون.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة