صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


القبض على شخص أثار الرعب في مترو أنفاق نيويورك

منال بركات

الأحد، 14 فبراير 2021 - 03:34 م

ألقي رجال الشرطة القبض على شخص متهم بقتل شخصين في مترو أنفاق نيويورك، بمانهاتن الشمالية، وفي حوزته أداة الجريمة، وأثار دماء ضحاياه على حذائه.


قالت مصادر إن المتهم الذي كان يحمل سكينا، أثار الرعب في مترو الأنفاق، وتسبب في مصرع شخصين مشردين، وجرح اثنين آخرين على طول خط القطار A ، لكن تم القبض عليه.

وأضاف المصدر أن المشتبه به الذي لم يذكر اسمه، كان محتجزا في الدائرة 34 في واشنطن الشمالية.

وأكد مفوض شرطة نيويورك ديرموت شيا، أنه تم تزويد المنطقة بـ 500 شرطي إضافي لمكتب النقل التابع للإدارة ليتم نشرهم في جميع أنحاء المدينة على الفور.

وأشارت السلطات إلى أن مكان الجرائم التي بدأت صباح الجمعة، على مسافة ليست بعيدة من مكان القبض على منفذ الطعن.

وعثر في مكان الحادث على رجلا مقتولاً بعد طعنه بطعنات في رقبته وجذعه، غارقًا في دمائه بمقعده في قطار A بالمحطة، وأعلن وفاته في مكان الحادث.

وبعد حوالي ساعتين من ذلك، تم العثور على امرأة تبلغ من العمر 44 عامًا ميتة، وسط بركة من الدماء، تحت مقعدها في مترو الأنفاق داخل قطار في محطة شارع 207 في إنوود. وكانت قد طعنت في جميع أنحاء جسدها. ونُقلت المرأة إلى مستشفى نيويورك، حيث أعلن عن وفاتها.

كما تعرض رجل يبلغ من العمر 43 عامًا للطعن العشوائي أثناء نومه على درج في محطة القطار، ورجلا آخر يبلغ من العمر 67 عامًا قد تعرض للطعن أثناء تواجده على طول الرصيف المتجه جنوبًا في محطة قطار شارع واشنطن هايتس. ويتلقى الضحايا العلاج في المستشفى التابع للمنطقة من عدد من الجروح في الظهر ولكن الحالة المستقرة.


ويعد هذا الحادث المأسوي أسوأ عنف جماعي ضد المشردين منذ عام 2019، عندما تعرض أربعة رجال بلا مأوى للضرب بالهراوات حتى الموت أثناء نومهم ذات ليلة في الحي الصيني في مانهاتن.

كما وقع في 2006 حادث طعن بمترو الأنفاق، عندما أصيب أربعة أشخاص بجروح في عملية هياج استمرت 13 ساعة في قطارات في هارلم ومركز روكفلر. نجا جميع ضحاياه.

اقرأ أيضًا: بالفيديو| قتلى وجرحى في حوادث طعن داخل مترو الأنفاق في أمريكا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة