محمد صلاح
محمد صلاح


«محمد صلاح» يفاجئ جماهير ليفربول برسالة

عمر البانوبي

الأحد، 14 فبراير 2021 - 05:35 م

 

وجه محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، رسالة إلى جماهير فريقه عبر حسابه الرسمي على «تويتر» بعد تلقي الريدز الهزيمة الثالثة على التوالي للمرة الأولى منذ العام 2014.

 

وقال محمد صلاح عبر «تويتر» :"لقد كانت فترة صعبة لأسباب متعددة، نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال حتى النهاية".

 

وأضاف نجم مصر وليفربول الإنجليزي :"لن نسمح للنتائج في الفترة الأخيرة بأن تحدد طموحاتنا هذا الموسم، وهذا وعدي لكم".

 

باريس سان جيرمان يقتحم الصراع

في مفاجأة من العيار الثقيل، أكدت وسائل إعلام فرنسية يوم أمس، السبت، إمكانية دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صراع التعاقد مع محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، بحلول الصيف المُقبل بعد تراجع نتائج حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأفرد موقع «le10sport» الفرنسي، مساحة كبيرة للحديث عن صراع عمالقة أوروبا على ضم محمد صلاح بعد تراجع نتائج ليفربول هذا الموسم وتلاشي آماله في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصل الفارق بينه وبين مانشستر سيتي المتصدر لـ 10 نقاط.

 

وأكد التقرير الفرنسي أن محمد صلاح قد يبحث عن وجهة مختلفة في ظل تردي الوضع المالي لعملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، وسط تأكيدات بأن باريس سان جيرمان يراقب الوضع ويستعد لاقتحام الصراع على ضم النجم المصري.

غضب ليفربول

حالة من الغضب سادت نادي ليفربول الإنجليزي بحسب تقارير صحفية إنجليزية عديدة خلال الساعات الماضية بسبب تصريحات كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ بطل العالم للأندية والتي تناولت رأيه في محمد صلاح، نجم مصر والريدز.

وقالت صحيفة «ميرور» أن ليفربول يعتبر ما قاله رومينيجه محاولة للتمهيد لضم محمد صلاح بعد أن وصفه بميسي إفريقيا وبأنه حقق نجاحات تضاهي ما قدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لريال مدريد الإسباني والأرجنتيني ليونيل ميسي لبرشلونة الإسباني.

وأكد صحيفة «صن» البريطانية، أن ليفربول أرسل رسالة لنادي بايرن ميونخ الألماني مفادها أن محمد صلاح ليس للبيع.

 

مصطفى محمد يؤمن صدارة الدوري التركي لجالطة سراي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة